مساحة اعلانية

آخر المواضيع

موّل مشروعك عبر الإنترنت وإبدأ فى تنفيذه

أى مشروع يحتاج إلى تمويل ويكون التمويل دائماً عقبة تقف أمام أى صاحب مشروع وللحصول على تمويل تكون عملية صعبة لعدة أسباب ومنها عدم ثقة الممول فى مشروعك أو خوفه من عدم نجاح المشروع أو أن الممول يرى أن المشروع ماهو إلا ضياع للمال وللوقت وغيرهم من الأسباب الأخرى.



موّل مشروعك عبر الإنترنت وإبدأ فى تنفيذه
موّل مشروعك عبر الإنترنت وإبدأ فى تنفيذه

وكعادة الشبح للمعلوميات فى تقديم المساعدة يقدم إليك الشبح للمعلوميات موقع عربى لتمويل مشروعك وهو عبارة عن موقع تمويل جماعى أو ما يعرف بتمويل الجمهور وهذا الموقع فكرته هو عرض فكرة مشروعك لإيصالها إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص ومن يعجبه فكرة مشروعك يقوم بتمويلك بمبلغ يبدأ من 1$ وبالتالى الحصول على مساهمات مادية من هؤلاء الأشخاص حتى يمكنك البدأ فى مشروعك.

مواقع التمويل الجماعى يوجد منها العديد ولكن إذا تكلمنا على المستوى العربى فموقع ذومال يعتبر الأفضل فى مجال التمويل الجماعى والموقع أتثبت بجدارة كفائته فى جذب الممولين والداعمين للمشاريع المعروضة عندهم.

 تقديم المشروع : لتقديم مشروعك يجب كتابة وصف لمشروك وإخبار الأشخاص لمذا يجب عليهم المساهمة في فكرتك وأظهر حماسك للمشروع لكسب تقة المساهمين وقم بتصوير فيديو يتضمن كل المعلومات التي من شأنها أن تهم المساهم مع المبلغ الذي تريد تجميعه والموعد النهائي للحصول عليه و إختيار المكافئات التي سيحصل عليها المساهمون (تختلف من حيث المشروع الذي تريد تقديمه).

ويمكنك تقديم مشروعك من هنا

بعد تقديم مشروعك يشرع الأشخاص الذين آمنوا بفكرتك بمساهمات مادية تبدئ قيمتها من 1$ وليس هناك سقف للمساهمة.

وإذا كنت تريد المساهمة فى مشروع أعجبك وتمويله يمكنك ذلك عبر هذا الرابط

وفى النهاية إليك رابط موقع ذومال: 
ar.zoomaal.com

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الشبح للمعلوميات 2019 ©