مساحة اعلانية

آخر المواضيع

حلول رائعة من جامعتي " بنسلفانيا " و " كاليفورنيا " لإدمان الطلاب للهواتف الذكية

حلول رائعة من جامعتي   " بنسلفانيا " و " كاليفورنيا " لإدمان الطلاب للهواتف الذكية
حلول رائعة من جامعتي   " بنسلفانيا " و " كاليفورنيا " لإدمان الطلاب للهواتف الذكية 

الهواتف الذكية أصبحت لغة العصر الان ووسيلة التواصل الأكبر والأوسع انتشارا في العالم , وتزداد معدلات امتلاكها مع تطورها بشكل كبير ومراعاتها لكل الأعمار والأذواق وايضا وجودها بأسعار مناسبة للجميع , ومع التطور التكنولوجي وطفرة مواقع التواصل الإجتماعي أصبح إدمان الهواتف الذكية والاعتماد عليها بشكل كبير جدا وخصوصا في اواسط الشباب امرا واضحا للجميع.



 وأيضا استخدامهم للهواتف الذكية في الحصص الدراسية للدخول الى مواقع التواصل أو الاستماع لبعض الموسيقى او لعب بعض الألعاب على الهاتف مهدرين قيمة وأهمية الحصص الدراسية ما دعى بعض الجامعات الأمريكية لاتخاذ بعض الإجراءات للحد من تلك الظاهرة .


وقامت جامعتي  " بنسلفانيا " و " كاليفورنيا " بتطوير تطبيق باسم " Pocket Points " يقوم الطلاب بتحميله على هواتفهم ويقوم باحتساب الدقائق التي قامو باستخدام الهواتف الذكية فيها طوال اليوم .

المميز هنا أنه يقوم أيضا باحتساب الوقت الذي لم يقومو فيه باستخدام الهواتف الذكية ويقوم بتحويل هذا الوقت الى نقاط أو رصيد يمكنهم من خلاله الحصول على وجبة مجانية من مطاعم الجامعة أو الحصول على خصومات مميزة لشراء الملابس أو اي شيء اخر , وهي فكرة رائدة ومميزة وخارج الصندوق ونتمنى رؤية مثيلاتها في جامعاتنا العربية . 

الكــاتــب

    • مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الشبح للمعلوميات 2019 ©