مساحة اعلانية

آخر المواضيع

جمهورية ليبرلاند، دولة بحاجة إلى مواطنين

هل تعلم أن عدد دول العالم الذي يبلغ 206 دولة سيزيد دولة جديدة! ليس هنا العجب، فالدولة الجديدة لن تكون نتيجة لانقسام أو مطالبة بالحريات أو الاستقلال، إنما نتجت من مساحة لا مالك لها قانونيا! 


فقد أعلن مواطن تشيكي الجنسية يدعى (فيت جيدليكا) ، وهو عضو بأحد الأحزاب التشيكية السياسية، بتنصيب نفسه رئيسا على دولته التي تبلغ مساحتها 7 كلم مربع وتقع على نهر الدانوب  وهى مطنقة غير مأهولة تقع بين كرواتيا وصربيا مطلقا عليها إسم “ليبرلاند”، وتم تخصيص موقع إلكتروني للتقدم بطلب الإقامة والحصول على الجنسية.
 
جمهورية ليبرلاند، دولة بحاجة إلى مواطنين
جمهورية ليبرلاند، دولة بحاجة إلى مواطنين

 وأعلن رئيس البلد الجديدة حاجة بلده إلى مواطنين تتوفر فيهم الشروط التالية وهي: احترام الآخرين وآرائهم على اختلاف أصولهم وأعراقهم ودياناتهم، واحترام الملكية الخاصة وعدم المساس بها، وألا يكون للمنتسب للدولة تاريخ نازي أو شيوعي أو تبنى أي فكر متطرف في الماضي، ولم يعاقب أو يصدر ضده أحكام بشأن جرائم ارتكبها في الماضي، ويمكن لأي شخص طلب انتساب للدولة الجديدة عبر الموقع الإلكترونية لجمهورية ليبرلاند وتعبئة استمارة متاحة على الموقع.

وكشف رئيس الجمهورية الجديدة “جيدليكا” عن علم دولته الجديد عبر موقع الدولة، وبلغ عدد المتقدمين لطلب الجنسية حوالي 20 ألف طلب مواطنة بحسب موقع الجمهورية الوحيد على الفيسبوك، وينوي المسؤولين في الدولة الجديدة منح الجنسية لقرابة 3000-5000 شخص سيتم اختيارهم لاحقا.

جمهورية ليبرلاند، دولة بحاجة إلى مواطنين
جمهورية ليبرلاند، دولة بحاجة إلى مواطنين

 وإذا كنت مهتم بهذه الدولة الجديدة واكتساب جنسية جديدة فيمكنك طلب الإقامة عبر موقع الجمهورية من خلال الرابط التالى:
liberland

بعد الدخول عليك وضع معلوماتك الشخصية كاملة ، من إسم و إيميل وعنوانك الكامل ، ثم الإجابة على بعض الأسئلة ، ورفع CV الخاص بك ، ثم تقديم الطلب وانتظار الموافقة عليه أو رفضه من خلال رسالة على بريدك الإلكتروني .

الكــاتــب

    • مشاركة
جميع الحقوق محفوظة لــ الشبح للمعلوميات 2019 ©